آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 12:48 م

مناسبات


رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بحلول شهر رمضان المبارك

الأحد - 10 مارس 2024 - 08:13 م بتوقيت عدن

رئيس الوزراء وزير الخارجية يهنئ رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بحلول شهر رمضان المبارك

عدن/خاص

رفع رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين الدكتور احمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة إلى فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي، وأعضاء مجلس القيادة، والى كافة أبناء الشعب اليمني، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر رئيس الوزراء وزير الخارجية، باسمه ونيابة عن اعضاء الحكومة، عن تهانيه الحارة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي وجميع ابناء الشعب اليمني في الداخل والخارج والأمة العربية والإسلامية، بهذه المناسبة الدينية الجليلة، وان يعيدها الله العلي القدير على اليمن وشعبها وقد تحقق له الامن والاستقرار.

وجدد الدكتور احمد عوض بن مبارك، التأكيد على ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي وأعضاء المجلس، تعمل بجهد استثنائي على تخفيف المعاناة الانسانية والاقتصادية عن المواطنين، واستقرار الخدمات الأساسية وفق الإمكانات المتاحة ومكافحة الفساد وتعزيز الشفافية والمساءلة.. لافتا الى ان المواطن وحياته المعيشية هو محور اهتمام الحكومة، وجوهر خططها وبرامجها الخدمية والانمائية في مختلف القطاعات.

وابتهل رئيس الوزراء وزير الخارجية، الى الله العلي القدير أن يتقبل من كافة عباده الصالحين صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ويعيد عليهم هذه المناسبة السعيدة وأمثالها على جميع المسلمين باليمن والخير والبركات.. سائلا الرحمة لشهداء اليمن الابرار والشفاء للجرحى والحرية للأسرى والمختطفين.