آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 12:48 م

رياضة محلية


وادي الجزع يتوج بطلا لدوري اتحاد شباب الغد بمديرية الغيضة

الأحد - 31 مارس 2024 - 03:43 م بتوقيت عدن

وادي الجزع يتوج بطلا لدوري اتحاد شباب الغد بمديرية الغيضة

(نيوز بوينت عربي) متابعات:

في أمسية كروية رمضانية جميلة وعلى ملعب كورنيش مدينة الغيضة ، توج فريق وادي الجزع بطلا لدوري اتحاد شباب الغد لكرة القدم بمديرية الغيضة ، اثر فوزه في لقاء النهائي على ضيفه فريق هروت بثلاثية نظيفة سجلها لمصلحة وادي الجزع خالد مبارك هدفين ، والهدف الثالث عكسي سجله عن طريق الخطأ مدافع هروت في مرمى فريقه .
اللقاء كان مفتوح بين الفريقين في الجانب الهجومي مع أفضلية هجومية واضحة وخطيرة من جانب وادي الجزع الذي ضاعف من هجماته في الشوط الثاني وخرج فائزا من اللقاء وتوج نفسه بطلا لكأس مديرية الغيضة الرمضاني .

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم فريق وادي الجزع خالد مبارك .

وعقب انتهاء اللقاء توج رئيس اتحاد شباب الغد بمديرية الغيضة الاستاذ باسم محمد العوبثاني بمعية رئيس اتحاد كرة القدم بالمحافظة الاثنين عمر سويلم فريق وادي الجزع بكأس البطولة وفريق هروت بكأس الوصيف وسط تشجيع وهتافات من قبل أنصار الفريقين .
أدار مباراة النهائي الحكم فؤاد سالم وساعده في الخطوط محمد نور والطيب محمود .

حضر مراسم التتويج مسؤول القطاع الزراعي في اتحاد شباب الغد الاستاذ ايوب عبد الخالق بن عتور ، ومسؤول النشاط الرياضي في الاتحاد الكابتن فؤاد سعد خايف وعدد من الشخصيات الرياضية وجماهير غفيرة .

وفي اولى الأمسيات الرياضية الرمضانية الممتعة التقى ضمن مباريات النصف النهائي فريقي هروت والاتحاد الشباب ، واسفر اللقاء عن تعادل الفريقين بهدف لمثله ، وقد سجل هدف الاتحاد اللاعب امين خويدم ، واحرز هدف هروت البرك محمد .
وبعد ذلك حسم اللقاء بركلات الترجيح التي انتهت لمصلحة فريق هروت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف للاتحاد ،
وبذلك الفوز ضرب هروت موعدا مع فريق وادي الجزع في لقاء نهائي بطولة مديرية الغيضة لكرة القدم ،
وفيما كسب جائزة أفضل لاعب في المباراة نجم هروت محمد ناجم .