آخر تحديث :الثلاثاء - 16 أبريل 2024 - 12:48 م

رياضة محلية


الوزير البكري يهنئ فريق وزارة الشباب والرياضة بتحقيقه بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

الثلاثاء - 02 أبريل 2024 - 01:07 ص بتوقيت عدن

الوزير البكري يهنئ فريق وزارة الشباب والرياضة بتحقيقه بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات

نيوز بوينت عربي/خاص

هنأ معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، فريق وزارة الشباب والرياضة بتحقيقه لقب بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات الرمضانية في نسختها الـ (18) التي ينظمها البنك الأهلي اليمني في شهر رمضان المبارك من كل عام.

وقال البكري في منشور على حائطه بمنصة "إكس"، "نهنئ فريق وزارتنا بمناسبة احرازه بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات الرمضانية في نسختها الـ (18) التي ينظمها البنك الأهلي اليمني في شهر رمضان من كل عام، أثر فوزه في المباراة النهائية على فريق موانئ عدن، بخمسة أهداف لأربعة.

وأضاف، "نبارك أيضا لفريق موانئ عدن تحقيق لقب الوصيف، ونثني على جهود البنك الأهلي اليمني واللجنة المنظمة للبطولة، ونعتبر الجميع في هذه البطولة فائزًا، باعتبارها مساحة لخلق علاقات وطيدة ومتميّزة مع باقي المؤسسات الحكومية والشركات ومكان يمارس فيه شباب المؤسسات هوايتهم وعشقهم لكرة القدم، والتخلص من سلبية خمول الأجسام ورتابتها خلال الشهر الفضيل".

وتابع، "لقب تحقيق البطولة في ثاني مشاركة لفريق وزارة الشباب والرياضة، يُعد إنجازًا وتفرّدا لم يكن ليتحقق لولا التعاون والالتزام والانسجام الذي أبداه طاقم الفريق طوال أيام المنافسة والتي كان ختامها مسكًا، مشيدًا بجهود اللاعبين والجهاز الفني والطاقم الإداري الذي قاده باقتدار وكيل قطاع الرياضة خالد محسن الخليفي".