آخر تحديث :السبت - 25 مايو 2024 - 04:36 م

اخبار مدنية


راشد أنعم يتبادل تهاني العيد مع عمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن

الخميس - 11 أبريل 2024 - 08:35 م بتوقيت عدن

راشد أنعم يتبادل تهاني العيد مع عمال صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن

نيوز بوينت عربي/خاص/محمد القادري

يواصل المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة عدن، المهندس قائد راشد أنعم، تفقده سير أعمال النظافة في عدد مديريات العاصمة، خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك.

حيث أطلع المهندس أنعم، اليوم"الخميس"، في ثاني أيام العيد، بمعية مدير إدارة المتابعة والتقييم بالصندوق، خليل مقبل، على أعمال نظافة الحدائق والكورنيشات والسواحل والمتنفسات العامة، وأيضاً نظافة عدد من شوارع وأحياء مناطق مديريات العاصمة عدن، وكذا تفقده العمل في مكب الحسوة التحويلي للقمامة بمديرية البريقة.

وفي الزيارة، التقى المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، المهندس قائد أنعم، عدد من عمال الصندوق، حيث تبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وأشاد المهندس أنعم، إلى عظمة الجهود الذي يبذلها منتسبي صندوق النظافة والتحسين بعدن، في الحفاظ على النظافة خاصة في هذه المناسبات وهم بعيدون عن أسرهم، مؤكداً بأن قيادة صندوق النظافة ممثلة بمعالي وزير الدولة - محافظ العاصمة عدن - رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين بالعاصمة، أحمد حامد لملس، تولي تلك الجهود كل التقدير والإهتمام.

وحث المهندس أنعم، عمال النظافة على بذل المزيد من الجهود لتحسين وإستمرار أعمال النظافة خلال وبعد أيام عيد الفطر المبارك، بما يكفل تقديم الخدمات للمواطنين، لافتاً إلى أهمية تفاعل وتعاون جميع المواطنين مع عمال النظافة ومساندة جهود قيادة صندوق النظافة في الإلتزام بوضع القمامة في أماكنها المخصصة.

رافقه في الزيارة، مدير المنطقة الأولى للنظافة بالصندوق، محمد لبرش.