آخر تحديث :السبت - 25 مايو 2024 - 04:36 م

رياضة محلية


الوزير البكري يفتتح "ورشة تقييم الاحتياجات والتشبيك" بعدن

الإثنين - 22 أبريل 2024 - 05:11 م بتوقيت عدن

الوزير البكري يفتتح "ورشة تقييم الاحتياجات والتشبيك" بعدن

نيوز بوينت عربي/خاص

افتتح معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، اليوم الإثنين، ورشة "عمل تقييم الاحتياجات والتشبيك"، التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة، و "منظمة شباب بلا حدود للتنمية" بتمويل من "صندوق الأمم المتحدة للسكان (UNFPA)"، وتستمر ليومٍ واحدٍ.

وخلال الافتتاح، أشاد الوزير البكري بـ "الجهود التي يبذلها قطاع التدريب والتأهيل في إقامة مثل هذه البرامج والفعاليات، التي تساهم في بناء قدرات الآلاف من الشباب وتنمية مهاراتهم في مختلف المجالات الحياتية والإدارية والقيادية والمجتمعية، مشيرا إلى أهمية خلق شراكة مع الجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني".

وتابع، "وزارة الشباب والرياضة حريصة على تنفيذ مثل هذه الشراكة لما لها من أهمية على مستوى التنسيق والتشبيك وتنفيذ أنشطة المركز وخلق شراكة مستقبلية في مجال (بناء القدرات، والحماية والدعم النفسي"، والتوعية الصحية، والأنشطة الرياضية)".

وكان القائم بأعمال قطاع التدريب والتأهيل سعد العمري، قد أوضح أن مركز التدريب والتأهيل في العاصمة المؤقتة عدن، يحرص على إقامة مثل هذه الورش والدورات، فضلًا عن الاهتمام بقضايا الشباب وخلق مساحات آمنة أمامهم وتطوير مهاراتهم عبر الكثير من الدورات والفعاليات وتحقيق الاستدامة في المركز لتصل خدماته إلى الجميع".

حضر الافتتاح وكيل قطاع المرأة نادية عبدالله الأخرم، ومدير عام التخطيط وتقييم الأداء رئيس اللجنة الإشراقية للمركز د. مبروك الحسني.